مدير مبيعات القنوات

يستخدم مدير مبيعات القنوات استراتيجيات وتكتيكات لتأسيس العلاقات مع شركاء القنوات والحفاظ عليها وتوسيعها. يعمل على تحقيق أهداف التوظيف والربحية وقنوات الشركاء. قد يمثل الرقم المحدد أو المجموعة الكاملة من منتجات المؤسسة ويضع وينفذ حلول مشتركة فريدة من نوعها خاصة بالشركاء تقدم قيمة جذابة للعملاء المستهدفين. يدرب ويثقف شركاء مبيعات القنوات بشأن عروض ومميزات المنتجات/ الخدمات. يقيم صحة احتياجات الشركاء ويوضحها ويتحقق من صحتها بشكل مستمر لضمان الامتثال لاتفاقيات الشركاء وأهدافهم. متحمس ذاتيا ومهتم بالخدمة وقادر على توجيه شركاء قنوات البيع بفعالية نحو الأولويات والمنفعة المتبادلة منضبط في قياس ومراقبة أداء شركاء مبيعات القنوات ويفكر بشكل استراتيجي عند اقتراح وتنفيذ الإجراءات التصحيحية. يوصل وظائف المنتجات/محفظة المنتجات وفوائدها ببساطة وبشكل مقنع مما يضمن أن شركاء مبيعات القنوات يتمتعون بالاكتفاء الذاتي

  • التواصل
  • التفكير الإبداعي
  • العمل الجماعي
  • حل المشاكل
  • التحلي بالمنطق
  • دبلوم في معلوماتية الأعمال
  • دبلوم في ذكاء الأعمال والتحليلات
  • دبلوم في المعلوماتية المالية
  • دبلوم في تقنية معلومات الأعمال
  • دبلوم في الأمن السيبراني والطب الشرعي
  • دبلوم في المعلوماتية الهندسية
  • دبلوم في الاتصالات المعلوماتية والأمن
  • دبلوم في تقنية المعلومات
  • دبلوم في تقنية المعلومات
  • دبلوم في إدارة تجربة العملاء
  • دبلوم في تقنية معلومات الأعمال
  • دبلوم في هندسة الحاسوب
  • دبلوم في الاتصالات المعلوماتية واتصالات الشبكات