رئيس مبيعات القنوات

يضع رئيس مبيعات القنوات استراتيجيات وتكتيكات تتماشى مع أهداف نمو المبيعات ومتطلبات شركاء القنوات. يدير ويوجه فريقا من محترفي مبيعات القنوات لزيادة مبيعات المنتجات والخدمات عبر مجموعة متنوعة من شركاء القنوات. يؤسس علاقات مع شركاء القنوات للتأثير على أهداف الأداء المتبادل والأهداف المالية والمراحل المهمة لاستراتيجيات الذهاب إلى السوق والاتفاق عليها. يقود تمايز المنتجات ويحسن استخدام الموارد. يقيم فعالية الشراكة ويقدم المشورة بشأن الإجراءات التصحيحية. على دراية بالمنتجات أو بمحفظة المنتجات ووظائفها وقادر على التعبير عن فوائدها والترويج لها بطريقة يمكن ربطها بشركاء المبيعات. يستمع إلى المخاوف والقضايا ويقدم المشورة التي تعزز الاعتماد على الذات على المدى الطويل. يتحلى بمهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين عند تحفيز الشركاء وإدارتهم وكشب ثقتهم ويجيد إقناع الفريق بفعل الشيء ذاته.

  • التواصل
  • التفكير الإبداعي
  • العمل الجماعي
  • حل المشاكل
  • التحلي بالمنطق
  • دبلوم في معلوماتية الأعمال
  • دبلوم في ذكاء الأعمال والتحليلات
  • دبلوم في المعلوماتية المالية
  • دبلوم في تقنية معلومات الأعمال
  • دبلوم في الأمن السيبراني والطب الشرعي
  • دبلوم في المعلوماتية الهندسية
  • دبلوم في الاتصالات المعلوماتية والأمن
  • دبلوم في تقنية المعلومات
  • دبلوم في تقنية المعلومات
  • دبلوم في إدارة تجربة العملاء
  • دبلوم في تقنية معلومات الأعمال
  • دبلوم في هندسة الحاسوب
  • دبلوم في الاتصالات المعلوماتية واتصالات الشبكات