كبير مديري المنتجات
يقدم كبير مديري المنتجات التوجيه الاستراتيجي لتحديد مجموعات المنتجات الجديدة. يبحث ويحلل السوق والظروف التنافسية، ويحدد اتجاهات المستهلك الرئيسة وفرص ابتكار المنتجات والتحسينات. ويركز على تصميم وبناء اللبنات الأساسية للتمكين من طرح المنتجات بسرعة استجابة لاحتياجات العمل. ويتبنى وجهة نظر واسعة عند التركيز على اتجاهات السوق وجمع فرص النمو ويستطيع طرح وجهات نظر جديدة واستراتيجيات مبتكرة لقيادة مجموعات المنتجات. ويتمتع بقدرته على القيادة المؤثرة ويتواصل بشكل جيد ويحافظ على علاقات قوية وإيجابية مع فريقه وعملائه، مبينا قيمة منتجات المؤسسة على نحو جذاب ومقنع.