رئيس الدعم التقني
يقدم رئيس الدعم التقني الدعم التقني ويستكشف الأخطاء وإصلاحها ويحل المشاكل التقنية البسيطة ويستجيب لطلبات المساعدة. يحدد ويصعد القضايا البسيطة إلى مستوى أعلى. يثبت مكونات أجهزة الحاسب الآلي ويصلح البرمجيات ويشغل برامج التشخيص. يوثق إصلاحات الخدمة ويدرب المستخدمين حسب الحاجة. يعد تقارير روتينية بالتنسيق المطلوب ويطور فهم احتياجات العمل أو المتطلبات التقنية. يجب أن يكون على أهبة الاستعداد ومتاح عند الطلب إلى جانب وجودة في مناوبات متنوعة، بما في ذلك المناوبات الليلية وعطلات نهاية الأسبوع والأعياد. يبدي استعدادا للتعلم وملتزم بتوفير التميز في مستوى الخدمة في كل ما يفعله قادر على التعبير بفعالية ويجيد العمل الجماعي.