محلل الدعم

يقدم محلل الدعم الفني للمستخدمين النهائيين في مختلف القضايا والمشاكل التقنية المتعلقة بالأجهزة والبرمجيات. يستجيب لتذاكر الخدمة ويوثقها ويصممها فوريا ووفقا لاتفاقيات مستوى الخدمة. يعد قوالب وصيغ جديدة للإبلاغ للتحليلات الجديدة. يتفاعل مع الفرق متعددة الوظائف ويتفهم متطلبات الدعم ويؤدي تحليل الأسباب الجذرية المخصص ويعد قوائم مرجعية للمشاكل النموذجية ويحدد طرق حل المشكلات ومنعها. يجب أن يكون على أهبة الاستعداد ومتاح عند الطلب إلى جانب وجودة في مناوبات متنوعة، بما في ذلك المناوبات الليلية وعطلات نهاية الأسبوع والأعياد. يتفهم متطلبات مستوى الخدمة ويسعى لتحسين الخدمة بشكل مستمر من خلال توفير دعم فني عالي الجودة للمستخدمين النهائيين. قادر على تحديد الترابط عند تحليل المشاكل وإيجاد الحلول الإبداعية. يتمتع بالقدرة على إصدار الأحكام السليمة عند اتخاذ القرارات ويأخذ بزمام المبادرة عندما يستدعي الموقف اتخاذ إجراءات.

  • التواصل
  • التفكير الإبداعي
  • العمل الجماعي
  • حل المشاكل
  • التحلي بالمنطق
  • دبلوم في تقنية معلومات مؤسسات الأعمال
  • دبلوم في معلوماتية الأعمال
  • دبلوم في ذكاء الأعمال والتحليلات
  • دبلوم في الأمن السيبراني والطب الشرعي
  • دبلوم في المعلوماتية الهندسية
  • دبلوم في المعلوماتية المالية
  • دبلوم في الاتصالات المعلوماتية والأمن
  • دبلوم في الاتصالات المعلوماتية والوسائط الرقمية (شبكة تقنية المعلومات وإدارة الأنظمة)
  • دبلوم في تقنية المعلومات
  • دبلوم في تقنية المعلومات
  • دبلوم في تقنية المعلومات
  • دبلوم في هندسة الكمبيوتر
  • دبلوم في تقنية المعلومات
  • دبلوم في الهندسة الكهربائية والإلكترونية
  • دبلوم في هندسة الكمبيوتر
  • دبلوم في الأمن السيبراني والرقمي