رئيس إدارة المواهب والتعلم وتطوير المؤسسة
يحدد رئيس إدارة المواهب والتعلم وتطوير المؤسسة أولويات احتياجات التعلم بناء على متطلبات القدرات الحالية والمستقبلية ويتواصل مع المديرين المباشرين لتطوير مواد برامج التعلم ويختار المدربين الداخليين والموردين الخارجيين المناسبين ويوفر الدعم اللازم لتقديم برامج تعليمية مختلفة. يدير التواصل بين التقويمات التعليمية ومشاركة الموظفين عبر برامج تعليمية مختلفة ويحلل درجات التقييم وتعقيبات ما بعد التعلم من الموظفين. يساعد في تقييم المواهب لتحديد المواهب ذات الإمكانات الكبيرة وتنفيذ البرنامج للمواهب ذات الإمكانات الكبيرة ويدعم وظائف الموارد البشرية المؤسسية في إعداد برامج التخطيط للتعاقب يدير عمليات الخروج ويدعم برامج إعادة التوظيف. بما أنه يهتم بالأشخاص، يحبذ رئيس إدارة المواهب والتعلم وتطوير المؤسسة العمل في بيئة عمل جماعية ويثق في الانخراط في علاقات وبنائها مع مختلف أصحاب المصلحة. حريص على تقديم الخدمات ويتمتع بالتحليل النقدي وحل المشكلات في مكان العمل لتلبية احتياجات الآخرين.