مدير تطوير التسويق

يكون مدير تطوير التسويق مسؤولا عن بناء قاعدة عملاء لمنتجات الأغذية ضمن أسواقه المحددة والتي يمكن أن تكون كبيرة مثل بلد بأكمله بناء على عمليات المؤسسة. يؤدي هذا الدور من خلال العمل مع شركاء الأعمال في الأسواق المحددة للترويج للمنتجات أو الحفاظ على قنوات التوزيع أو حتى إنشاء مصانع إنتاج في الخارج. مسؤول عن توسيع قاعدة العملاء في الأسواق المحددة من خلال إجراء الدراسات لتحديد مجالات النمو المحتملة وإعدادات استراتيجيات الحملات الجديدة. يتمتع بمعرفة قوية بالمنتجات التقنية ووعيا ثقافيا بديموغرافيا العملاء في الأسواق المحددة له. يتحلى بالحس الإبداعي وسعة الحيلة ويمتلك مهارات تواصل وتفاوض جيدة

  • التواصل
  • مهارات التعامل مع الآخرين
  • الاهتمام بالخدمة
  • اتخاذ القرارات
  • التفكير الإبداعي
  • دبلوم في اعمال الأغذية والمشروبات (تخصص إدارة الأغذية والمشروبات)
  • دبلوم في علوم الأغذية والتغذية
  • دبلوم في التسويق
  • دبلوم في إدارة الأعمال (إدارة التسويق)
  • دبلوم في علوم وتقنيات الأغذية
  • دبلوم في الأعمال
  • دبلوم في التسويق