مساعد مدير تطوير الأسواق/مدير تطوير الأسواق

يدعم مساعد مدير تطوير الأسواق/مدير تطوير الأسواق تطوير أسواق جديدة وقاعدة عملاء من خلال تنفيذ برامج التسويق وخطط التواصل وذلك ضمن الميزانية المخصصة وتقييم كفاءتها للتحسين الإضافي. يدير العلاقات مع شركاء أعمال المؤسسة لتسهيل ترويج منتجات الأغذية والحفاظ على قنوات التوزيع. كما يدعم جهود التسويق الخاصة بالمؤسسة من خلال جمع البيانات السوقية واختبار فعالية الحملات التي جرى تنفيذها. يتمتع بمعرفة فنية قوية خاصة بالمنتجات ويتفهم كلا من الأمور التنظيمية الخاصة بالثقافة والأغذية المتعلقة بأسواقه المحددة والمناطق الجغرافية للمستهلكين. يتحلى بالحس الإبداعي وسعة الحيلة ويمتلك مهارات تواصل وتفاوض جيدة

  • الاهتمام بالخدمة
  • مهارات التعامل مع الآخرين
  • التواصل
  • التفكير الإبداعي
  • العمل الجماعي
  • دبلوم في اعمال الأغذية والمشروبات (تخصص إدارة الأغذية والمشروبات)
  • دبلوم في علوم الأغذية والتغذية
  • دبلوم في التسويق
  • دبلوم في إدارة الأعمال (إدارة التسويق)
  • دبلوم في علوم وتقنيات الأغذية
  • دبلوم في الأعمال
  • دبلوم في التسويق