كبير مهندسي الخدمات التقنية

يتولى كبير مهندسي الخدمات التقنية عملية تنفيذ استراتيجيات الدعم الفني وخطط منتجات المؤسسة وتطبيقها على العملاء. ويشمل ذلك تصميم اختبارات المواد والتطبيقات لحل مشاكل العملاء في القطاعات المستهدفة وإدارة تنفيذ المشروعات ذات الصلة بتطوير الخدمات والتطبيقات وتطوير المنتجات مع العملاء. ويتولى أيضا عملية تقديم العروض التقديمية والتدريب المتعلق بتطبيق المنتج للجهات الخارجية. ويراجع كبير مهندسي الخدمات التقنية خصائص ومواصفات منتجات المؤسسة مقابل المنتجات الأخرى في السوق وذلك لاستكشاف التطبيقات الصناعية الجديدة مع العملاء الجدد أو الحاليين. ويشرف على تطوير المنتجات والتطبيقات الجديدة اعتمادا على التطبيقات التقنية الجديدة. وبالإضافة إلى ذلك، يجري عملية تدريب وتوجيه الموظفين المبتدئين في فريق الخدمة التقنية ويتحمل مسؤولية إدارة أداء الفريق لتحقيق الأهداف التنظيمية. ويقود كبير مهندسي الخدمات التقنية فريقا ويعمل في المختبر أو مواقع العملاء أو كليهما. ويتعاون عن كثب مع إدارة التطبيق والبحث والتطوير وفرق المبيعات والتسويق. ويركز تركيزا شديدا على تقديم خدمات عملاء ممتازة ويتمتع بمهارات قوية في حل المشكلات والتعامل مع الآخرين ويتمتع بمهارات ممتازة في إدارة المشروعات والكتابة التقنية والعرض والتقديم.

  • القيادة
  • التمتع بعقلية ذات نظرة عالمية
  • تطوير الأشخاص
  • إدارة التنوع
  • اتخاذ القرار
  • بكالوريوس في الهندسة (الهندسة الكيميائية)
  • بكالوريوس في الهندسة (مع مرتبة الشرف) في الهندسة الكيميائية
  • بكالوريوس في الهندسة (مع مرتبة الشرف) في الهندسة الكيميائية
  • بكالوريوس في الهندسة (مع مرتبة الشرف) في الهندسة الصيدلانية