مراقب التعلم والتطوير
يتعاون مراقب التعلم والتطوير عن كثب مع الإدارة التنفيذية وإدارة الموارد البشرية لتطوير استراتيجيات وأنشطة التعلم والتطوير التي تتوافق مع الأهداف الاستراتيجية والتشغيلية للمؤسسة وتنفيذها، بهدف ضمان الكفاءة التنظيمية وتطوير القدرات. ويدير إطار عمل المؤسسة للتعلم والتطوير من خلال مراجعة الاحتياجات التدريبية للمؤسسة وإطار الكفاءة والتدريب وبرامج التوجيه والتقييم لضمان ملاءمتها. ويقيم مراقب التعلم والتطوير تنفيذ تقنيات ومنهجيات التعلم المناسبة ويقودها لتعزيز تقديم برامج التدريب والتوجيه والتقييم. ويتولى تنفيذ مبادرات التدريب الجديدة مع أصحاب المصلحة المعنيين ويقيم مدى ملاءمتها وفعاليتها. وبالإضافة إلى ذلك، يتحمل المسؤولية عن تدريب الموظفين المبتدئين في فريقه وتوجيههم. ويكون مراقب التعلم والتطوير متحمسا لمساعدة الموظفين على تعميق مهاراتهم وتطوير إمكاناتهم الكاملة. ويتمتع بالقدرة على قيادة فريقه بشكل فعال ومنظم ومنهجي ويمتلك مهارات تواصل وتحليل ممتازة.