مدرس مرحلة ما قبل المدرسة

يوفر مدرس مرحلة ما قبل المدرسة بفاعلية بيئة تعليمية آمنة وجيدة للأطفال. ويتعين عليه أن يخلق بيئة آمنة للأطفال من خلال تعزيز علاقات تتسم بالثقة والاحترام معهم. ويثري تعلم الأطفال من خلال المشاركة في تصميم منهج دراسي مناسب وتنفيذه من الناحية التنموية والثقافية، مع دمج ممارسات التعليم والتعلم المبتكرة دمجا فعالا. ويكون مدرس مرحلة ما قبل المدرسة استباقيا ويسعى إلى تعزيز إقامة الشراكات مع الأسر والمجتمع، ويشترك في تصميم الجهود التعاونية مع الزملاء وأصحاب المصلحة لتحقيق هذا الهدف. وبصفته معلم متمرس في مرحلة الطفولة المبكرة، يوجه مدرس مرحلة ما قبل المدرسة المدرسين في تعزيز ممارساتهم. ويشارك مدرس مرحلة ما قبل المدرسة في التعلم المستمر والممارسة التأملية. ويساهم أيضا في نشر ثقافة المركز المتمثلة في التعاون والزمالة. ويمكن لمدرس مرحلة ما قبل المدرسة الذي يتمتع بخبرة 3 سنوات على الأقل الحصول على تدريب إضافي ليصبح معلم دعم التعلم. ويعمل معلم دعم التعليم عن كثب مع الأطفال ذوي الاحتياجات التنموية الخفيفة ويزودهم بالمهارات المناسبة لفئتهم العمرية لغرض تحسين التعلم.

لا يوجد حاليا بيانات

  • قبل الخدمة فقط)
  • 1- درجة بكالوريوس في التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة مع خبرة طفيفة
  • 2- دبلوم في علم نفس الطفل والتعليم في مرحلة الطفولة المبكرة
  • 3- دبلوم التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة
  • 4- دبلوم دراسات في مرحلة الطفولة المبكرة
  • (أثناء الخدمة فقط)
  • 1- حاصل على درجة بكالوريوس غير متفرغ في التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة مع خبرة طفيفة
  • 2- دبلوم في رعاية الطفولة المبكرة والتعليم
  • 3- دبلوم (التحويل) في التدريس في مرحلة الطفولة المبكرة
  • 4- دبلوم مهارات القوى العاملة في رعاية الطفولة المبكرة والتعليم
  • 5- دبلوم مهارات القوى العاملة في رعاية الطفولة المبكرة والتعليم (رعاية الطفل)