مراقب الأعمال

مراقب الأعمال هو شريك الأعمال لجميع وحدات الأعمال في المؤسسة. فهو بمثابة "الانتقال" إلى الشخص في المؤسسة لجميع المسائل المتعلقة المحاسبة. فهو يقدم المشورة المحاسبية الفنية لمختلف أصحاب المصلحة لزيادة قيمة المؤسسة وتقليل المخاطر وفقا لتوجيهات المحاسبة الخارجية والداخلية. يوضح مراقب الأعمال مهارات الأشخاص الممتازة لتسهيل علاقات الأعمال المستمرة وإيجاد فرص أعمال جديدة. ويؤدي أيضا دورا مهما في التخطيط والتحليل الماليين الداعمين لقرارات الإدارة الرئيسة التي تتضمن المشاركة في تقديم دعم إدارة المخاطر التشغيلية للأعمال وضمان إدارة أداء أعمال مناسبة من خلال الربحية والتحليل التشغيلي. بالإضافة إلى ذلك، يشارك في التوظيف وإدارة الأداء وتقييم احتياجات التدريب والتطوير وتحديدها لوحدات الأعمال في المؤسسة.

  • تطوير الأشخاص
  • مهارات التعامل مع الآخرين
  • حل المشكلات
  • إدارة الموارد
  • ماجستير في المحاسبة المهنية
  • بكالوريوس في المحاسبة
  • بكالوريوس في إدارة الأعمال (المحاسبة)
  • دبلوم في المحاسبة والمالية
  • دبلوم في المحاسبة