مدير حساب عميل

الوصف

إدارة محفظة من حسابات العملاء المهمين، والحفاظ على العلاقات مع كبار العملاء وتكوين علاقات جديدة، والإشراف على تقديم الحلول للعملاء.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • بناء علاقات مع كبار العملاء والمحافظة عليها، وتحديد احتياجاتهم وشواغلهم وتقديم الاستجابة الملائمة.
  • تحديد العملاء المحتملين الجدد، والعمل على فرص النمو، وبدء قنوات تواصل مع العملاء الجدد المستهدفين، أو متابعة هذه القنوات.
  • توجيه الفرق بهدف تقديم الحلول للعملاء، والإشراف على مجموعة من تفضيلات ومتطلبات العملاء، واتصالاتهم بالمنشأة.
  • العمل كنقطة اتصال مع العملاء الرئيسيين، وحل أي مشكلات قد تنشأ، ومتابعة الشكاوى أو الاستفسارات الخاصة بالعملاء المهمين.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية
  • تحمل المسؤولية
  • القدرة على مخاطبة الجمهور
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • القدرة على الإبداع وطرح الأفكار الجديدة
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • برمجيات تخطيط الأعمال
  • إرشاد المستهلك
  • قضايا المستهلك
  • إدارة علاقات العملاء
  • برمجيات إدارة علاقات العملاء
  • خدمة العملاء
  • تحليل السوق
  • المسح السوقي (التحليل الإحصائي)
  • خبرات التفاوض
  • إعداد التسعيرات
  • إحصائيات المبيعات
  • خبرة في المبيعات (زيارة الشركات)
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات