مدير تأجير

الوصف

التخطيط لأنشطة التأجير في المنشأة وتوجيهها وتنسيقها، ومراجعة اتفاقيات التأجير والتفاوض بشأنها مع العملاء المحتملين، ومباشرة طلبات الصيانة ومعالجة الشكاوى.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع استراتيجيات الشركة وسياساتها وخططها العامة المتعلقة بالتأجير، ومباشرة تنفيذها.
  • إدارة أنشطة التأجير اليومية وتوجيهها، ومباشرة تنفيذ عقود الإيجار، والتنسيق مع السماسرة والمالكين والموردين والوكلاء.
  • مراجعة اتفاقيات ومعاملات التأجير والتفاوض بشأنها، وضمان الحصول على أفضل الأسعار، وتوزيع المخاطر والتفاوض بشأن شروط الدفع بالنيابة عن المنشأة.
  • اختيار الموظفين وتدريبهم والإشراف عليهم، ومراقبة مستوى أدائهم وسلوكهم مقارنة بالأهداف.
  • مباشرة أنشطة الصيانة، وتنسيق أنشطة تصليح المعدات بما يضمن تقليل زمن التعطل عن العمل.
  • وضع السياسات والإجراءات لضمان الالتزام بقواعد الصحة والسلامة والبيئة ولوائحها، ومباشرة تنفيذها.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • الإدارة / التنظيم
  • إدارة الموظفين
  • التقارير الشهرية
  • إعداد التقارير / المراقبة
  • الإشراف
  • تطوير الموظفين
  • الإدارة المالية للممتلكات
  • صياغة العقود
  • قانون العقود
  • صياغة الاتفاقيات والعقود
  • قانون الملكية
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات