مدير التزام

الوصف

تخطيط وضع وتنفيذ إجراءات وسياسات الالتزام وتوجيهها وتنسيقها في المنشأة، وضمان الالتزام بالمعايير واللوائح ذات الصلة.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع السياسات والإجراءات للالتزام باللوائح والمعايير ذات الصلة بالعمليات التشغيلية للمنشأة.
  • مباشرة تنفيذ السياسات والإجراءات، والتنسيق مع الإدارات والوظائف الأخرى.
  • مراقبة أداء المنشأة واستمرارها بالالتزام، والتنسيق مع أخصائيي التدقيق والالتزام لإجراء عمليات التفتيش والتحقق من الالتزام بالسياسات والإجراءات.
  • الحفاظ على الخبرة الفنية والتحديث المستمر للمعرفة، والدراسة المنهجية للآداب المهنية والمشاركة في التدريب المهني.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • تحمل المسؤولية
  • القدرة على مخاطبة الجمهور
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • التفكير التحليلي
  • القدرة على الإبداع وطرح الأفكار الجديدة
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • القدرة على فهم الاختلافات الثقافية
  • مراجعة الالتزام
  • التقارير الشهرية
  • تحليل الشركات
  • الإشراف
  • تحليل البيانات
  • إعداد التقارير والتوقعات
  • إعداد التقارير / المراقبة
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات