مدير تخطيط وتطوير

الوصف

تخطيط أنشطة التخطيط والتطوير الاستراتيجي للمنشأة وتوجيهها وتنسيقها، والإشراف على تحليلات السوق المتعمقة والتقييم الاقتصادي للفرص التجارية المحتملة، وإجراء هذه التحليلات والتقييمات.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • التنسيق مع الإدارة العليا لإجراء تخطيط والتطوير الاستراتيجي الشامل للشركة، والإشراف على تنفيذ ذلك.
  • إدارة أنشطة التخطيط والتطوير اليومية وتوجيهها، وإجراء دراسات السوق والتحليل المالي، وتفسير النتائج، ورفع تقارير بالنتائج والتوصيات إلى الإدارة العليا لاتخاذ القرارات.
  • تحديد فرص التطوير المحتملة، وتقييم المنافع الاقتصادية للشركة، واقتراح مسار العمل على الإدارة العليا.
  • الحفاظ على الخبرة الفنية وتحديث المعارف بشكل مستمر، ودراسة المنشورات المتخصصة، والمشاركة في الدورات التدريبية والمؤتمرات المتعلقة بالمجال.
  • اختيار الموظفين وتدريبهم والإشراف عليهم، ومراقبة الأداء والسلوك في ضوء الأهداف المحددة، وتدريب المرؤوسين المباشرين وتوجيههم.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • التفكير التحليلي
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • إدارة الأعمال
  • إدارة الموظفين
  • الإدارة / التنظيم
  • إعداد التقارير / المراقبة
  • الإشراف
  • تقييم الأداء (منهجيات)
  • تطوير الموظفين
  • تحليل السوق
  • إدارة علاقات العملاء
  • تمويل الشركات
  • التوقعات الاقتصادية
  • التجارة الإلكترونية (تطوير الأعمال)
  • برمجيات تخطيط الأعمال
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات