بائع بمركز اتصال

الوصف

الاتصال بالعملاء الحاليين والمحتملين عن طريق الهاتف للترويج للمنتجات والخدمات، وإتمام صفقات البيع، وترتيب الزيارات بخصوص المبيعات.

المستوى التعليمي:
المرحلة المتوسطة
المجال التعليمي:
البرامج والمؤهلات العامة
سنوات الخبرة:
0 - 1
  • إجراء المكالمات أو تلقيها من العملاء الحاليين والمحتملين، للترويج لبعض المنتجات والخدمات، وإتمام صفقات البيع.
  • الاتصال بالعملاء الحاليين لمتابعتهم، وتلقي ملاحظاتهم حول المنتجات والخدمات، ومحاولة حل أي مشكلات قد تنشأ.
  • توثيق المعاملات من خلال تعبئة النماذج وسجلات التسجيل، والحفاظ على قاعدة بيانات المكالمات، والنتائج، والإجراءات المتخذة.
  • ترتيب زيارات مندوبي المبيعات، بهدف الترويج للمنتجات والخدمات وبيعها.
  • البرامج والمؤهلات العامة.
  • القدرة على البحث على الإنترنت واستخدام المعلومات الالكترونية
  • إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية
  • إدارة البيانات والأمن الإلكتروني
  • الالتزام بالعمل
  • مهارات التخاطب
  • إرشاد المستهلك
  • قضايا المستهلك
  • برمجيات إدارة تجربة العملاء
  • إدارة علاقات العملاء
  • خدمة العملاء
  • دعم المبيعات (إدارة)
  • جدولة الزيارات
  • خبرة في المبيعات (التسويق الهاتفي)
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات