كاتب رواتب

الوصف

تنفيذ الواجبات المحاسبية والإدارية المتعلقة بتجهيز كشف الرواتب في المؤسسة، وجمع البيانات الخاصة بحضور الموظفين وحساب الرواتب وتحديد المبالغ الإضافية أو الخصومات.

المستوى التعليمي:
المرحلة المتوسطة
المجال التعليمي:
البرامج والمؤهلات العامة
سنوات الخبرة:
0 - 1
  • حفظ سجلات حضور الموظفين والإجازات وساعات العمل الإضافية، وإدخال البيانات في كشف الرواتب وأنظمة المحاسبة.
  • حساب الرواتب والخصومات والتعويضات الشهرية، والقرارات ذات الصلة بكشف الرواتب، وإعداد بيانات أجور الموظفين.
  • تجهيز المدفوعات للموظفين، وضمان معالجة في الوقت المناسب.
  • الرد على استفسارات الموظفين فيما يتعلق بقسائم الرواتب والتعويضات.
  • البرامج والمؤهلات العامة.
  • الالتزام بالعمل
  • التخطيط والعمل وفقا للخطط
  • القدرة على التعامل مع الأرقام
  • مهارات التخاطب
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • حسابات الموظفين
  • حسابات المسائل الاجتماعية للموظفين
  • برمجيات المحاسبة
  • برمجيات معالجة الوثائق
  • تصنيف الوثائق
  • برمجيات إدارة الوثائق
  • التوثيق الفني
  • تعقب الدفع
  • إدارة النقد
  • أنظمة الدفع
  • الدفعات
  • جمع البيانات
  • تسجيل البيانات العددية
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات