موظف استقبال

الوصف

استقبال الزوار والتعامل مع المكالمات الهاتفية الواردة، وتنفيذ الواجبات العامة مثل تقديم الدعم في أعمال السكرتارية وترتيبات السفر.

المستوى التعليمي:
المرحلة المتوسطة
المجال التعليمي:
البرامج والمؤهلات العامة
سنوات الخبرة:
0 - 1
  • استقبال الزوار والمتقدمين للوظائف والموردين ومندوبي المبيعات، وتحديد الشخص المعني بالزيارة وإعلامه.
  • تلقي جميع المكالمات الهاتفية الواردة والرد عليها، والرد على الاستفسارات وتحويل المكالمات إلى الرقم الفرعي المناسب.
  • إعداد المراسلات الاعتيادية للموظفين، وتقديم المساندة في أعمال السكرتارية.
  • تقديم المساعدة في ترتيبات السفر من خلال حجز تذاكر خطوط الطيران، والفنادق، واستئجار السيارات.
  • تنفيذ الواجبات العامة، مثل جرد مستلزمات المكاتب، وحفظ الملفات، وتصوير المستندات، والتعامل مع البريد الوارد.
  • البرامج والمؤهلات العامة.
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية
  • القدرة على البحث على الإنترنت واستخدام المعلومات الالكترونية
  • الالتزام بالعمل
  • مهارات التخاطب
  • التخطيط والعمل وفقا للخطط
  • الأرشفة
  • مكتب الاستقبال
  • تفتيش التسجيل
  • مقسم الهاتف (محلي)
  • مقسم الهاتف (دولي)
  • مساعدة شخصية
  • إدارة قواعد البيانات
  • الطباعة على الحاسب الآلي
  • مقسم الهاتف
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات