موظف استعلامات

الوصف

تقديم المشورة والمعلومات الأساسية للعملاء، والرد على الاستفسارات، ومعالجة الطلبات الأساسية مباشرة مع العملاء.

المستوى التعليمي:
المرحلة المتوسطة
المجال التعليمي:
البرامج والمؤهلات العامة
سنوات الخبرة:
0 - 1
  • الرد على الأسئلة والاستعلامات الأساسية للعملاء، وتقديم المشورة للعملاء حول منتجات المنشأة وخدماتها وسياساتها، وغير ذلك من الموضوعات ذات الصلة.
  • حل شكاوى العملاء الأساسية، وإحالة الشكاوى الأعقد إلى مسؤول الشكاوى أو أي موظف مختص.
  • تسجيل الاستعلامات والشكاوى التي يتم تلقيها، والإبلاغ بالحلول المقررة.
  • معالجة طلبات العملاء ومتطلباتهم الأساسية، مثل إرسال الرسائل أو النماذج أو غيرها من الوثائق، إلى جانب معالجة المعاملات المالية.
  • البرامج والمؤهلات العامة.
  • القدرة على البحث على الإنترنت واستخدام المعلومات الالكترونية
  • إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية
  • إدارة البيانات والأمن الإلكتروني
  • الالتزام بالعمل
  • مهارات التخاطب
  • الأرشفة
  • خدمات مسؤول الاتصال
  • خدمة العملاء
  • حفظ السجلات اليومية
  • تصنيف البريد
  • مكتب الاستقبال
  • مقسم الهاتف
  • الطباعة على الحاسب الآلي
  • حزمة برامج التحرير
  • مكتبات الشركات
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات