كاتب شكاوى

الوصف

معالجة شكاوى العملاء، وحل المشكلات الأساسية، وإحالة المشكلات الأخرى إلى مسؤول الشكاوى أو أي موظف مختص.

المستوى التعليمي:
المرحلة المتوسطة
المجال التعليمي:
البرامج والمؤهلات العامة
سنوات الخبرة:
0 - 1
  • حل شكاوى العملاء الأساسية، والرد على استعلاماتهم الأساسية .
  • إحالة المشكلات المعقدة إلى مسؤول الشكاوى أو أي جهة أخرى.
  • تسجيل الشكاوى الواردة والإبلاغ عن القرارات المتخذة.
  • البرامج والمؤهلات العامة.
  • القدرة على البحث على الإنترنت واستخدام المعلومات الالكترونية
  • إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية
  • إدارة البيانات والأمن الإلكتروني
  • الالتزام بالعمل
  • مهارات التخاطب
  • مناولة الشكاوى
  • خدمة العملاء
  • قضايا المستهلك
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات