كاتب علاقات حكومية

الوصف

تنفيذ الأنشطة بهدف الالتزام باللوائح، ومراقبة التشريعات والحفاظ على العلاقات مع المسؤولين الحكوميين.

المستوى التعليمي:
المرحلة المتوسطة
المجال التعليمي:
البرامج والمؤهلات العامة
سنوات الخبرة:
0 - 1
  • مراقبة التشريعات واللوائح الحكومية، وتحديد المشكلات والآثار المحتملة المترتبة على التغييرات التنظيمية، ورفع تقارير بخصوص ذلك للإدارة.
  • تنفيذ الإجراءات اليومية للحصول على الأوراق والتراخيص اللازمة للعمليات، والتعامل مع السلطات الحكومية للحصول على الوثائق اللازمة.
  • تكوين علاقات مع المسؤولين الحكوميين والحفاظ عليها، والحفاظ على مستويات عالية من التعاون.
  • توثيق الإجراءات وأرشفة مواد البرامج للرجوع إليها في المستقبل.
  • البرامج والمؤهلات العامة.
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية
  • القدرة على البحث على الإنترنت واستخدام المعلومات الالكترونية
  • الالتزام بالعمل
  • مهارات التخاطب
  • التخطيط والعمل وفقا للخطط
  • الأرشفة
  • حفظ السجلات اليومية
  • إدارة قواعد البيانات
  • تسليم الوثائق
  • الطباعة على الحاسب الآلي
  • المسح الضوئي
  • الآلات المكتبية
  • برمجيات إدارة الوثائق
  • برمجيات معالجة الوثائق
  • مكتبات الشركات
  • حزمة برامج التحرير
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات