مدير شؤون ثقافية

الوصف

تخطيط عمليات إدارة الشؤون الثقافية وتوجيهها وتنسيقها، والإشراف على الأبحاث والاتصالات الداخلية والخارجية والتواصل مع وسائل الإعلام، ووضع برامج وسياسات الإدارة والإشراف على تنفيذها.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع السياسات والإجراءات المتعلقة بعمليات الإدارة، وضمان التزام الموظفين والمؤسسات الثقافية وغير ذلك من المستخدمين النهائيين باللوائح ذات الصلة.
  • إدارة العمليات اليومية للإدارة، بما في ذلك إعداد جداول الاجتماعات والتواصل مع وسائل الإعلام.
  • وضع البرامج الرامية إلى النهوض بقطاع الثقافة ونشر الوعي الثقافي، وتنسيقها.
  • التواصل مع أصحاب المصلحة، مثل المؤسسات العامة والخاصة والمنظمات الدولية.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • القدرة على الإبداع وطرح الأفكار الجديدة
  • القدرة على فهم الاختلافات الثقافية
  • تخطيط
  • إدارة العمليات
  • الإشراف
  • إدارة أصحاب المصالح
  • مراجعة الالتزام
  • تخطيط الإنتاج (فنون وثقافة)
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات