مساعد إداري

الوصف

تنظيم واجبات المكتب، وتنسيقها وجدولتها وتنفيذها، وتقديم الدعم الإداري، وإعداد المراسلات والتقارير.

المستوى التعليمي:
دبلوم فني أو ما يعادله
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
0 - 1
  • تنظيم واجبات المكتب الإدارية وتنفيذها وتنسيقها، وتحديد أولويات الواجبات والمهام وجدولتها، والإشراف على عمل موظفي الدعم المكتبي.
  • تقديم المساعدة الإدارية لموظفي المكتب والمديرين، وإعداد التقارير ومحاضر الاجتماعات، ومتابعة الإجراءات والمواعيد النهائية.
  • تنفيذ المهام المكتبية مثل المهام الأساسية لمسك الدفاتر، وتصوير المستندات وحفظ الملفات، وتلقى الرسائل وتوجيهها.
  • الاضطلاع بواجبات الاستقبال والتعامل مع الاستفسارات العامة، وتوفير المعلومات للموظفين والعملاء.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية
  • إدارة البيانات والأمن الإلكتروني
  • مهارات التخاطب
  • التخطيط والعمل وفقا للخطط
  • القدرة على فهم الاختلافات الثقافية
  • القدرة على التعليم والإقناع المنطقي
  • جمع البيانات ومهارات البحث
  • الأرشفة
  • مكتبات الشركات
  • خدمات مسؤول الاتصال
  • حفظ السجلات اليومية
  • برمجيات معالجة الوثائق
  • مساعدة شخصية
  • مكتب الاستقبال
  • الطباعة على الحاسب الآلي
  • الآلات المكتبية
  • برمجيات إدارة الوثائق
  • حزمة برامج التحرير
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات