سكرتير قانوني

الوصف

توفير الدعم الإداري للعاملين في المهن القانونية، والنظر في الوثائق القانونية وإدارة أعمال المراسلات وجداول المحكمة وحفظ الأرشيف.

المستوى التعليمي:
دبلوم فني أو ما يعادله
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
0 - 1
  • إدارة مراسلات الإجراءات القانونية والتعاقد والنزاعات القانونية.
  • جمع المراسلات والوثائق الخاصة بملف القضايا، وأرشفتها، وحفظ الأرشيف حسب سياسات الاستبقاء، وتنظيم المكتبات القانونية والحفاظ عليها.
  • مساعدة المحامين والمهنيين القانونيين، والبحث في المعلومات، مثل المنشورات القانونية، والأنظمة وقرارات المحكمة المتعلقة بالقضايا المعلقة.
  • ضمان تحديث السجلات والمعلومات، وحفظ سجلات دقيقة لأوامر الوثائق وحركتها.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • القدرة على البحث على الإنترنت واستخدام المعلومات الالكترونية
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • التفكير التحليلي
  • التخطيط والعمل وفقا للخطط
  • الالتزام بالعمل
  • القدرة على التعامل مع الأرقام
  • مهارات التخاطب
  • المصطلحات القانونية
  • الأرشفة
  • حزمة برامج التحرير
  • إدارة التسجيلات
  • مساعدة شخصية
  • القانون الإداري
  • الطباعة على الحاسب الآلي
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات