وكيل دعاية وإعلان

الوصف

شراء المساحات الإعلانية وأوقات البث الإعلاني، وبيعها، وتحديد المشترين والبائعين، والعمل كوسيط بينهم.

المستوى التعليمي:
دبلوم فني أو ما يعادله
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
0 - 1
  • تحديد المشترين المحتملين للمساحات الإعلانية أو أوقات البث الإعلاني، وفهم متطلباتهم، بما في ذلك الاحتياجات المالية والتشغيلية.
  • تحديد البائعين المحتملين للمساحات الإعلانية وأوقات البث الإعلاني، وفهم متطلباتهم، بما في ذلك الاحتياجات المالية والتشغيلية.
  • ربط المشترين ببائعي المساحات الإعلانية وأوقات البث الإعلاني، وإعداد العقود وطريقة الدفع.
  • الحفاظ على العلاقات مع العملاء الحاليين، ومتابعتهم لمعالجة شواغلهم، وتحديد الفرص المحتملة فيما يتعلق ببيع الكماليات أو بيع المنتجات الأغلى للعملاء.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • القدرة على البحث على الإنترنت واستخدام المعلومات الالكترونية
  • إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية
  • إدارة البيانات والأمن الإلكتروني
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • القدرة على فهم الاختلافات الثقافية
  • التفكير التحليلي
  • القدرة على التعامل مع الأرقام
  • استراتيجيات الإعلان
  • التسويق (العلاقات العامة)
  • السمسرة
  • خدمات الإعلانات
  • حجز الإعلانات
  • دعم المبيعات (إدارة)
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات