مدير مواهب

الوصف

تخطيط أنشطة اكتساب وإدارة المواهب داخل المنشأة، وتوجيهها وتنسيقها، وترجمة متطلبات العمل إلى مبادرات تهدف إلى اكتساب الموهبة وتطويرها وتدريبها.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • إدارة العمليات اليومية، وضمان تخصيص الموارد على النحو الأمثل، ومباشرة العمليات المرتبطة بالتخطيط للموظفين، ورفع كفاءتهم وتدريبهم.
  • تصميم برامج تدريب الموظفين أثناء التجهيز الأولي أو التدريب المرتبط بالمهام الوظيفية، ومباشرة مخططات التدريب والتوجيه.
  • مراقبة أداء القسم، وإجراء تقييمات دورية للعمليات.
  • توجيه المديرين ودعمهم في تنفيذ برامج إدارة المواهب، بما في ذلك تخطيط الإحلال الوظيفي وتقييم الأداء.
  • وضع السياسات والإجراءات بهدف دعم المنشأة، ومباشرة تنفيذها.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • العمل وفقا للمعايير الأخلاقية
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على مخاطبة الجمهور
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • القدرة على فهم الاختلافات الثقافية
  • التفكير التحليلي
  • ميزانية الموارد البشرية
  • الموارد البشرية (مشاريع)
  • حل النزاعات (إدارة الموارد البشرية)
  • التطوير القيادي
  • تقييم الأداء (إدارة)
  • تقييم الأداء (منهجيات)
  • تطوير الموظفين
  • إعداد اتفاقيات التوظيف
  • عقود التوظيف
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات