أخصائي توريد خارجي للعلامات التجارية الخاصة

الوصف

البحث عن الشركات المصنعة والتعرف عليها، بهدف توريد منتجات تحمل العلامة التجارية الخاصة، وتقييم جودة الشركات المستهدفة وموثوقيتها، وإدارة علاقات التوريد الخارجي لضمان الالتزام بالاتفاقيات التعاقدية.

المستوى التعليمي:
التعليم الفني العالي أو ما يعادله
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
0 - 1
  • تحليل إمكانيات الشركات المصنعة المحتملة للعلامات التجارية الخاصة، وتقييم جودة المنتجات، والتكاليف، وحجم الإنتاج، وغيرها من المتطلبات.
  • تقديم الطلبات الخاصة بالعطاءات، ومساعدة الإدارة في اختيار الشركات المصنعة والتفاوض معها.
  • تحليل الاتفاقيات التقنية ومعايير الجودة المتفق عليها، وضمان تلبية المنتجات المصنعة لما هو منصوص عليه في الاتفاقات التعاقدية.
  • مراقبة أداء الشركات المصنعة، والتواصل مع الشركات المصنعة لتفادي حدوث أي تأخيرات في التسليم، وإدارة المخاطر.
  • الحفاظ على العلاقات مع الشركات المصنعة وإنشاء علاقات جديدة.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • تطبيق المفاهيم الكمية ومهارات التحليل الكمي
  • القدرة على البحث على الإنترنت واستخدام المعلومات الالكترونية
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية
  • العمل وفقا للمعايير الأخلاقية
  • تحمل المسؤولية
  • القدرة على مخاطبة الجمهور
  • القدرة على التعليم والإقناع المنطقي
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • إقتصاديات المستهلك
  • إرشاد المستهلك
  • قضايا المستهلك
  • صياغة الاتفاقيات والعقود
  • تكلفة دورة الحياة (LCC)
  • المشتريات واللوجستيات
  • إدارة سلسلة التوريد
  • برمجيات إدارة سلسلة التوريد
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات