ممثل خدمة العملاء

الوصف

توفير معلومات حول المنتجات والخدمات المقدمة للعملاء، وحل المشكلات أو تصعيدها إلى المستويات الأعلى، واقتراح تدابير تصحيحية لاستباق استعلامات العملاء ومنع حدوث الشكاوى.

المستوى التعليمي:
المرحلة الثانوية أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
البرامج والمؤهلات العامة
سنوات الخبرة:
0 - 1
  • الرد على أسئلة العملاء واستعلاماتهم، وتقديم المشورة للعملاء حول منتجات المنشأة وخدماتها وعملياتها، وغير ذلك من الموضوعات المرتبطة بالعملاء.
  • حل مشكلات العملاء وشكاواهم، والتفاوض حول حلول المشكلات المباشرة، وتصعيد المشكلات الأعقد إلى مسؤول الشكاوى، والتنسيق مع قسم المبيعات، أو القسم الفني، أو الأقسام الأخرى.
  • إعداد التقارير حول الاستعلامات والشكاوى التي يتم تلقيها، وتحديد الأسئلة أو المشكلات المتكررة، وغير ذلك من الاتجاهات.
  • اقتراح تغييرات لإدخالها على الاتصالات والسياسات والإجراءات، وغير ذلك من التدابير التصحيحية، لاستباق استعلامات العملاء أو شكاواهم، والمساعدة في تنفيذ هذه التغييرات.
  • زيارة العملاء لزيادة المبيعات، والرد على الأسئلة، وحل المشكلات بشكل شخصي.
  • البرامج والمؤهلات العامة.
  • القدرة على البحث على الإنترنت واستخدام المعلومات الالكترونية
  • القدرة على التعليم والإقناع المنطقي
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • القدرة على مخاطبة الجمهور
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • إدارة الأعمال (محلات البيع الكبيرة)
  • خبرة المحال التجارية (التجارة المتخصصة)
  • قضايا المستهلك
  • إدارة علاقات العملاء
  • خدمة العملاء
  • مناولة الشكاوى
  • دعم المبيعات (إدارة)
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات