مدير تطوير مؤسسي

الوصف

تخطيط استراتيجيات التطوير والأنشطة المؤسسية داخل المنشأة، وتوجيهها وتنسيقها ، ومباشرة المبادرات الرامية إلى زيادة الكفاءة المؤسسية وكفاءة الموظفين.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • إدارة العمليات اليومية، وضمان تخصيص الموارد على النحو الأمثل، ومباشرة العمليات المرتبطة بالتخطيط للموظفين، ورفع كفاءتهم وتدريبهم.
  • تكوين ثقافة المنشأة وبيئة العمل بها، وإشراك الموظفين في شؤونها، وتعزيز مستوى الالتزام والولاء لها.
  • مراقبة أداء القسم، وإجراء تقييمات دورية للعمليات.
  • توجيه للمديرين ودعمهم في مجال التخطيط لعملية التغيير المؤسسي، وتنفيذها.
  • وضع السياسات والإجراءات بهدف دعم المنشأة، ومباشرة تنفيذها.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • العمل وفقا للمعايير الأخلاقية
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على مخاطبة الجمهور
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • القدرة على فهم الاختلافات الثقافية
  • التفكير التحليلي
  • إدارة الأعمال
  • اتصالات البيانات
  • تحليل البيانات
  • الإدارة / التنظيم
  • التطوير التنظيمي
  • تحليل القدرات
  • الصحة والسلامة المهنية
  • تقييم الأداء (منهجيات)
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات