مدير إدارة محكمة

الوصف

تخطيط المهام الإدارية والكتابية في المحكمة وتوجيهها وتنسيقها، والإشراف على عمليات المحكمة، مثل متابعة مواعيد المحاكمات وحفظ السجلات وتسجيل الأحكام وإصدار الأوامر.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع سياسات وإجراءات إدارة المحكمة، وضمان التزام المستخدمين النهائيين باللوائح ذات الصلة.
  • إدارة العمليات اليومية للمحكمة، والإشراف على أنشطة الأعمال الكتابية، مثل جدولة مواعيد وتسجيلها، ومعالجة الأوراق القانونية، ورفع الدعاوى وإصدار الاستدعاءات.
  • اختيار الموظفين وتدريبهم والإشراف عليهم، ومراقبة أدائهم وسلوكياتهم في ضوء الأهداف الموضوعة.
  • التواصل مع أصحاب المصلحة، مثل القضاة والمحامين والمكاتب الحكومية والجمهور.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • تخطيط
  • إدارة العمليات
  • إدارة التسجيلات
  • القانون الإداري
  • الإشراف
  • إدارة أصحاب المصالح
  • مراجعة الالتزام
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات