مدير إدارة الإيرادات

الوصف

تخطيط تحصيل وإدارة إيرادات الحكومة وتوجيهها وتنسيقها، وضمان دقة المحاسبة، ومراجعة الحسابات، وحل أي اختلافات.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • إدارة تحصيل الإيرادات الحكومية، والإشراف على استلام المستحقات الحكومية، مثل التسويات المالية والعوائد وإيرادات الاستثمار والضرائب المفروضة على الدخل.
  • مراجعة بيانات وتقارير الإيرادات الحكومية وتدقيقها، والإشراف على تسوية الحسابات وضمان امتثالها للقوانين واللوائح المعنية.
  • الإشراف على تحويل الإيرادات المحصلة إلى الحسابات والهيئات الحكومية، والتنسيق مع الجهة المالية الحكومية والإدارات المصرفية لمراجعة الحسابات وبيانات الدخل، وضمان إيداع جميع الإيرادات بشكل صحيح.
  • التنسيق مع الجهات الحكومية الأخرى لتسوية الاختلافات المحاسبية، ومنع حدوث الأخطاء أو تصحيحها.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • التفكير التحليلي
  • رفع معدلات التحصيل
  • تحصيل الديون
  • التخطيط المالي
  • الضرائب والتعريفات
  • تطوير السياسات
  • إعداد التقارير المالية
  • إرشاد الموازنات
  • مراقبة الموازنات المالية
  • تحليل الإيرادات / المصاريف
  • إدارة المخاطر
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات