مدير تقييم عقاري

الوصف

تخطيط أنشطة التقييم العقاري في المنشأة وتوجيهها وتنسيقها، وتحديد معايير التقييم وفقا لسياسات المنشأة وإجراءاتها.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع الخطط والسياسات الاستراتيجيات العامة للتقييم العقاري للشركة، ومباشرة تنفيذها.
  • إدارة خدمات التثمين العقاري الاستشارية، وتقديم منتجات التقييم المؤهلة إلى المطورين والبنائين وأصحاب المصلحة الآخرين ذات الصلة.
  • اختيار الموظفين وتدريبهم والإشراف عليهم، ومراقبة أدائهم وسلوكهم مقارنة مع الأهداف.
  • إقامة علاقات مع العملاء الرئيسيين والحفاظ عليها، وتوفير حلول فعالة والحفاظ على معايير عالية للخدمة.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • التفكير التحليلي
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • القدرة على الإبداع وطرح الأفكار الجديدة
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • العمل وفقا للمعايير الأخلاقية
  • الإدارة / التنظيم
  • إدارة الموظفين
  • التقارير الشهرية
  • إعداد التقارير / المراقبة
  • الإشراف
  • تقييم الأداء (منهجيات)
  • تطوير الموظفين
  • إدارة الأصول
  • التمويل
  • الملكية الصناعية (عقارات)
  • الإدارة المالية للممتلكات
  • قانون الملكية
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات