منتج تليفزيوني وإذاعي

الوصف

إنتاج عروض التلفزيون والإذاعة. تخطيط الأنشطة الإبداعية وأنشطة البث، وتنسيقها، وإدارة الشؤون المالية.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
العلوم الاجتماعية، الصحافة والإعلام
سنوات الخبرة:
0 - 1
  • تخطيط عمليات الإنتاج، وتحديد الحجم والمحتوى والموازنة، وإنشاء جداول الإنتاج وسياسات التخطيط والإدارة وغيرها من التفاصيل.
  • التنسيق مع الكتاب والمخرجين والمديرين وغيرهم من الأفراد المشاركين في عملية الإنتاج.
  • إدارة الشؤون المالية لأعمال الإنتاج. التواصل مع مديري الاستوديو أو الممولين الآخرين لضمان التمويل اللازم لعمليات الإنتاج، وتحديد الأسعار وأهداف المبيعات.
  • الإشراف على بث البرامج التليفزيونية والإذاعية، والتواصل مع موظفي محطات التليفزيون والراديو والاتفاق على أوقات البث وتردداته.
  • تحديد الضيوف المحتملين في البرامج، وتكوين علاقات مع الضيوف والحفاظ عليها.
  • العلوم الاجتماعية، الصحافة والإعلام.
  • العمل وفقا للمعايير الأخلاقية
  • تحمل المسؤولية
  • القدرة على التعليم والإقناع المنطقي
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • التحرير (إنتاج فيديو)
  • الإنتاج التلفزيوني
  • الإدارة التحريرية (التلفزيون)
  • البث المباشر
  • إدارة الإنتاج (الإعلانات التجارية)
  • إنتاج البرامج الوثائقية
  • هندسة الصوت (إنتاج الفيديو)
  • التصوير (إنتاج فيديو)
  • مسؤولية الموازنات المالية
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات