مدير تصفية

الوصف

تخطيط عملية التصفية للشركات المفلسة وتوجيهها وتنسيقها، والإشراف على تقييم وبيع الأصول وتحديد المسؤوليات، وإدارة تسوية الديون وسداد مستحقات الدائنين.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • جرد الأصول والخصوم للشركة، وإدارة عمل مأموري التصفية والمحللين الماليين الذي يقومون بإجراء تقييمات الأصول.
  • إدارة بيع الأصول الفردية أو الأقسام التابعة للشركة، وتحديد المشترين المحتملين والإشراف على المفاوضات.
  • الإشراف على سداد ديون الشركة التي تخضع للتصفية بما يتماشى مع أقدمية أصحاب الديون.
  • ضمان رفع تقارير عن عملية التصفية بالكامل، وعرض العملية وشرحها لدائني المؤسسة وأصحاب المصلحة، وفي المحكمة، ولغيرهم من الأطراف المعنية.
  • إدارة العمليات المتبقية للشركة أثناء عملية التصفية، وضمان احترام العقود الحالية متى أمكن ذلك.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • التفكير التحليلي
  • سياسات دورات الأعمال
  • قانون الشركات
  • تحليل الشركات
  • إعادة بناء الشركات
  • تأسيس الشركات
  • تقييم الشركات
  • تحليل الشركة/القطاع
  • نقل ملكية الشركات
  • مناقشات إعادة هيكلة الديون
  • إدارة المخاطر
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات