مدير السجل التجاري

الوصف

تخطيط أنشطة السجل التجاري وتوجيهها وتنسيقها، وإدارة عملية جمع المعلومات التجارية وتسجيلها، مثل بيانات الملاك والتراخيص، وحفظ المعلومات ومواكبة أحدث المستجدات. وضع السياسات والإجراءات الرامية إلى تسهيل عملية التسجيل والتشجيع عليها.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • تطوير سياسات وإجراءات السجل التجاري والوكلاء التجاريين والكيانات التجارية، وضمان التزام المستخدمين النهائيين باللوائح ذات الصلة.
  • إدارة عمليات السجل اليومية، مثل إصدار الشهادات التجارية وتجديدها، وتقديم المساعدة بخصوص الاستفسارات والتحقيقات المتعلقة بالسجلات التجارية.
  • الاحتفاظ بسجلات السجل التجاري، وإجراء تحديثات دورية للمعلومات المسجلة، وضمان أمن البيانات.
  • التواصل مع أصحاب المصلحة، مثل المؤسسات العامة والخاصة والمنظمات الدولية.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • التفكير التحليلي
  • تخطيط
  • إدارة العمليات
  • إدارة التسجيلات
  • القانون الإداري
  • تحليل البيانات
  • إدارة أصحاب المصالح
  • تفتيش التسجيل
  • التحليل الأمني (أمن البيانات)
  • قانون الشركات
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات