أخصائي علاقات حكومية

الوصف

تنفيذ أنشطة العلاقات الحكومية في المنشأة، ومراقبة التشريعات ومراجعة السياسات والإجراءات، ودعم جميع الإجراءات المتصلة بالبرامج الحكومية.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
0 - 1
  • مراقبة التشريعات واللوائح الحكومية وتفسيرها ومراجعتها، ومواكبة أحدث الاتجاهات التنظيمية.
  • تصميم الإجراءات والسياسات الرامية إلى التواصل مع السلطات وتطويرها، وتحديث الحالي منها بما يتواءم مع التغييرات الحادثة في اللوائح التنظيمية.
  • الإشراف على تنفيذ السياسات والإجراءات وتحسينها، والإشراف على موظفي العلاقات الحكومية، والتواصل مع السلطات بخصوص الوثائق والتراخيص.
  • تكوين علاقات مع المسؤولين الحكوميين والحفاظ عليها، والحفاظ على مستويات عالية من التعاون، وتمثيل المنشأة في الاجتماعات والفعاليات السياسية.
  • التواصل مع الموظفين وتدريبهم على المتطلبات التنظيمية، ومساعدة الموظفين في تطوير إجراءات وسياسات الامتثال.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • القدرة على فهم الاختلافات الثقافية
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • العمل وفقا للمعايير الأخلاقية
  • القدرة على التعليم والإقناع المنطقي
  • جمع البيانات ومهارات البحث
  • إدارة البيانات والأمن الإلكتروني
  • الأرشفة
  • حفظ السجلات اليومية
  • إدارة قواعد البيانات
  • تسليم الوثائق
  • برمجيات إدارة الوثائق
  • برمجيات معالجة الوثائق
  • مكتبات الشركات
  • حزمة برامج التحرير
  • إدارة أصحاب المصالح
  • التسويق (العلاقات العامة)
  • قانون الشركات
  • المصطلحات القانونية
  • القانون
  • إدارة التسجيلات
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات