أخصائي تسويق

الوصف

وضع استراتيجيات التسويق وتنفيذها، وتحليل بيانات أبحاث السوق، وتقديم المشورة الاستراتيجية، وتصميم حملات تسويق خاصة وإدارتها.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
0 - 1
  • تحليل بيانات أبحاث السوق لتحديد سلوكيات المستهلكين وتفضيلاتهم، وتحديد نهج تسويقية مختلفة وأفضل الممارسات في هذا المجال.
  • تطوير استراتيجيات وخطط التسويق للعملاء الداخليين أو الخارجيين، وتقديم الدعم في المناقشات المتعلقة بتطوير الأعمال، وتطوير الموقع التنافسي الاستراتيجي للمنشأة.
  • تصميم الحملات التسويقية، وصياغة الرسائل الرئيسية وتحديد القنوات الإعلامية، والعمل مع متخصصي الدعاية والإعلان لتصميم المواد واختبارها بما يتماشى مع الاستراتيجية العامة للتسويق والإعلان.
  • الإشراف على تنفيذ حملات التسويق، ورصد نتائج التسويق، واقتراح إجراءات تصحيحية عند الحاجة.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية
  • العمل وفقا للمعايير الأخلاقية
  • القدرة على مخاطبة الجمهور
  • القدرة على التعليم والإقناع المنطقي
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • القدرة على فهم الاختلافات الثقافية
  • تحليل الشركات
  • تحليل البيانات
  • التسويق المباشر (اختيار الكلمات)
  • تسويق الفعاليات
  • تحليل السوق
  • المسح السوقي (تحليل النتائج)
  • المسح السوقي (التحليل الإحصائي)
  • التسويق (التواصل التسويقي)
  • التسويق (العلاقات العامة)
  • استراتيجية الإعلام
  • التسويق الارتباطي
  • تسويق الخدمات
  • برمجيات ذكاء الأعمال
  • التوعية بالعلامات التجارية
  • الهوية المرئية للعلامة التجارية
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات