مدير علامة تجارية

الوصف

إدارة صورة العلامة التجارية وتطويرها، والإشراف على المبيعات والتسويق وتطوير المنتجات، ووضع الاستراتيجية العامة للعلامة التجارية، وتنسيق المهام لتنفيذ خطط تحسين العلامة التجارية.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
0 - 1
  • وضع استراتيجيات لتحديد الموقع التنافسي للعلامة التجارية، وضمان تماشي حملات المبيعات والتسويق مع استراتيجية العلامة التجارية وصورتها.
  • تحديد الفرص المتاحة لتحسين صورة العلامة التجارية وتحديد موقعها التنافسي في الأسواق الحالية أو الجديدة، ووضع خطط لتحقيق الفرص الجديدة على أرض الواقع، والإشراف على تنفيذ هذه الخطط.
  • مراقبة أداء العلامة التجارية وتقيمه، وقياس مدى فعالية مبادرات المبيعات والتسويق، وتحديد أفضل الممارسات، ووضع تدابير تصحيحية عند الحاجة.
  • إدارة تطوير المنتجات أو الخدمات الجديدة، وإدارة عملية الطرح الأولي لها، بهدف تقوية العلامة التجارية، وتنسيق سلسلة طرح المنتجات الجديدة بالكامل ابتداء من البحث والتطوير وانتهاء بالدعاية والإعلان.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية
  • العمل وفقا للمعايير الأخلاقية
  • تحمل المسؤولية
  • القدرة على مخاطبة الجمهور
  • القدرة على التعليم والإقناع المنطقي
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • إدارة الأعمال
  • تحليل البيانات
  • التسويق (التواصل التسويقي)
  • التسويق (العلاقات العامة)
  • علوم الإعلام والاتصال
  • استراتيجية الإعلام
  • التقارير الشهرية
  • وسائل التواصل الاجتماعي
  • الإشراف
  • الإحصاء
  • التوعية بالعلامات التجارية
  • الهوية المرئية للعلامة التجارية
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات