أخصائي شؤون نظامية

الوصف

تنسيق العمليات التنظيمية الداخلية مثل تدقيق الحسابات، وإعداد الطلبات المقدمة إلى الهيئات التنظيمية للحصول على التراخيص والتصاريح.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
0 - 1
  • تنسيق العمليات التنظيمية الداخلية وتوثيقها، مثل التدقيق الداخلي والتفتيش وتجديد التراخيص وتسجيلها، والفهم الدقيق والشامل للممارسات التجارية.
  • مراقبة خطط الامتثال التنظيمي وتحليلها وتقييمها، ورفع التقارير إلى الإدارة العليا، وتحليل الانحرافات واتخاذ الإجراءات التصحيحية.
  • التواصل مع الهيئات التنظيمية بخصوص جميع المعلومات المطلوبة، مثل طلبات أنشطة الامتثال، والاحتفاظ بقواعد بيانات دقيقة وشاملة للوثائق التنظيمية.
  • مرافقة مفتشي الحكومة أثناء عمليات التدقيق الرسمية، وتوفير معلومات المتابعة عند طلبها بعد إجراء عمليات التفتيش.
  • التواصل مع الموظفين وتدريبهم على المتطلبات التنظيمية، ومساعدة الموظفين في تطوير إجراءات وسياسات الامتثال.
  • مواكبة أحدث الاتجاهات والتنظيمات في المجال، وتحديد مبادرات التحسين المستمر للعمليات التشغيلية، وتنفيذ هذه المبادرات.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • القدرة على فهم الاختلافات الثقافية
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • العمل وفقا للمعايير الأخلاقية
  • القدرة على التعليم والإقناع المنطقي
  • جمع البيانات ومهارات البحث
  • إدارة البيانات والأمن الإلكتروني
  • الأرشفة
  • حفظ السجلات اليومية
  • إدارة التسجيلات
  • تفتيش التسجيل
  • تعليمات السلامة
  • إدارة أصحاب المصالح
  • مكتبات الشركات
  • التحقيقات
  • المسائل المتعلقة بالشرطة
  • قانون الشركات
  • المصطلحات القانونية
  • القانون
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات