أخصائي تطوير تنظيمي

الوصف

تنفيذ مبادرات وأنشطة التطوير التنظيمي في المنشأة، والسعي إلى تبسيط العمليات والإجراءات لدعم الأعمال التجارية.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
0 - 1
  • إجراء الدراسات والتقييمات التنظيمية، وجمع المعلومات المتعلقة بالعمليات وتحليلها.
  • إجراء دراسات تبسيط العمل، وتحسين الأنظمة والعمليات، والإشراف على تنفيذها، وإعداد أدلة للعمليات والإجراءات بهدف مساعدة الإدارة.
  • مراقبة أثر التبسيط وتحليله وتقييمه في ضوء الأهداف المحددة، وتحليل الانحرافات واتخاذ الإجراءات التصحيحية.
  • تكوين علاقات مع الإدارة والحفاظ عليها، والتواصل مع أصحاب المصلحة حول المشاريع ونتائج أنشطة التبسيط.
  • مواكبة أحدث الاتجاهات في المجال، وتحديد مبادرات التحسين المستمر للعمليات التشغيلية، وتنفيذ هذه المبادرات.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • القدرة على فهم الاختلافات الثقافية
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • القدرة على مخاطبة الجمهور
  • العمل وفقا للمعايير الأخلاقية
  • القدرة على التعليم والإقناع المنطقي
  • جمع البيانات ومهارات البحث
  • إدارة البيانات والأمن الإلكتروني
  • الإدارة / التنظيم
  • ذكاء الأعمال
  • أنظمة الأعمال
  • برمجيات تخطيط الأعمال
  • تحليل القدرات
  • برمجيات ذكاء الأعمال
  • تخطيط
  • تحليل المخاطر
  • تحليل الأعمال
  • أعمال التطوير
  • التقدير المالي
  • التوقعات الاقتصادية
  • إدارة التسجيلات
  • جمع البيانات
  • تحليل البيانات
  • البحث
  • تحليل الشركات
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات