مسؤول شكاوى

الوصف

التحقيق في الشكاوى المتصلة بالعملاء، وحلها ورفع التقارير بشأنها، ووضع التدابير اللازمة لتصحيح الشكاوى ومنع حدوثها.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
0 - 1
  • التحقيق في الشكاوى المتعلقة بالعملاء، وفهم تفاصيل الشكاوى، وتحديد الدوافع والأسباب.
  • تحديد الخيارات المتاحة لحل الشكاوى، والتفاوض حول الحلول المناسبة مع العملاء، وغيرهم من العاملين داخل المنشأة.
  • إعداد التقارير حول الشكاوى التي يتم تلقيها، والحلول المتفق عليها، وتحديد المشكلات المتكررة، وأي اتجاهات تظهر في شكاوى العملاء.
  • إدخال تغييرات على السياسات والإجراءات وغيرها من التدابير التصحيحية، لمنع تكرار الشكاوى السابقة، والمساعدة في تنفيذ هذه التغييرات.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • تطبيق المفاهيم الكمية ومهارات التحليل الكمي
  • القدرة على البحث على الإنترنت واستخدام المعلومات الالكترونية
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • العمل وفقا للمعايير الأخلاقية
  • تحمل المسؤولية
  • القدرة على مخاطبة الجمهور
  • القدرة على التعليم والإقناع المنطقي
  • قضايا المستهلك
  • إدارة علاقات العملاء
  • برمجيات إدارة علاقات العملاء
  • خدمة العملاء
  • تحليل السوق
  • التسويق (العلاقات العامة)
  • إستراتيجيات التسويق / الترويج
  • مناولة الشكاوى
  • خبرات التفاوض
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات