مدير شريك

الوصف

تخطيط استراتيجية وأنشطة الشركة الاستشارية وتوجيهها وتنسيقها بالتعاون مع جميع الشركاء، وإدارة العمليات اليومية، وتعزيز العلاقات مع العملاء لتطوير الأعمال التجارية.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع الرؤية الشاملة للشركة ورسالتها وغايتها وخططها الاستراتيجية، والتواصل بخصوص الاستراتيجية مع الشركة وإدارتها العليا، والإشراف على تنفيذها.
  • إدارة العمليات اليومية وتوجيهها، والمشاركة في الاجتماعات مع العملاء الرئيسيين ومع فرق العاملين لدعم الأعمال التجارية وتطويرها، ومراجعة إنجازات البرامج.
  • مواكبة أحدث الاتجاهات في المجال، والمساعدة على تطوير خدمات وحلول جديدة للعملاء الحاليين والمحتملين، والمساعدة في اختراق أسواق جديدة.
  • تطوير علاقات مع العملاء الرئيسيين والحفاظ عليها، وتكوين شبكة علاقات مع المديرين الشركاء الآخرين، وتوفير حلول فعالة والحفاظ على المستويات العالية للخدمة.
  • اختيار الموظفين وتدريبهم والإشراف عليهم، ومراقبة الأداء والسلوك في ضوء الأهداف المحددة، وتقديم الدعم لقادة الفرق وتدريبهم وتوجيههم بخصوص المدخلات الاستراتيجية والتشغيلية.
  • وضع السياسات والإجراءات التي تضمن الامتثال لقوانين ولوائح الصحة والسلامة والبيئة، والإشراف على تنفيذها.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • القدرة على مخاطبة الجمهور
  • القدرة على فهم الاختلافات الثقافية
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • التفكير التحليلي
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • إدارة الأعمال
  • إدارة الموظفين
  • الإدارة / التنظيم
  • إعداد التقارير / المراقبة
  • الإشراف
  • تقييم الأداء (منهجيات)
  • تطوير الموظفين
  • التخطيط المالي
  • إدارة العلاقات
  • تمويل الشركات
  • مسؤولية الموازنات المالية
  • تحليل الشركات
  • تصميم الموازنات المالية
  • مراقبة الموازنات المالية
  • برمجيات تخطيط الأعمال
  • تخطيط القوى العاملة
  • تخطيط توزيع الأصول
  • القانون
  • إدارة علاقات العملاء
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات