مدير الضمان الاجتماعي

الوصف

تخطيط استراتيجية وأنشطة مكتب الضمان الاجتماعي وتوجيهها وتنسيقها، والإشراف على قضايا الأسر والأفراد المؤهلة للحصول على المعاشات التقاعدية والدعم، ووضع سياسات وبرامج الضمان الاجتماعي والإشراف على تنفيذها.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع سياسات وإجراءات مكتب الضمان الاجتماعي، وضمان التزام مقدمي الطلبات والمستخدمين النهائيين باللوائح ذات الصلة، ووضع السياسات المتعلقة بالمخالفات.
  • إدارة العمليات اليومية، مثل إجراء المقابلات مع المستفيدين، وتقديم خدمات الضمان الاجتماعي.
  • مراجعة نماذج وطلبات المستفيدين، واتخاذ القرارات النهائية بخصوصها، واعتماد الطلبات المؤهلة لمزيد من الدراسة.
  • اختيار الموظفين وتدريبهم والإشراف عليهم، ومراقبة أدائهم وسلوكهم في ضوء الأهداف الموضوعة.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • القدرة على فهم الاختلافات الثقافية
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • تخطيط
  • إدارة العمليات
  • إدارة أصحاب المصالح
  • القانون الإداري
  • قانون التأمين الاجتماعي
  • التأمين الاجتماعي
  • منافع الرعاية الاجتماعية (إدارة)
  • إدارة الموظفين
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات