مدير السجل العقاري

الوصف

تخطيط أنشطة السجل العقاري وتوجيهها وتنسيقها، وإدارة عملية جمع المعلومات العقارية وتسجيلها، مثل بيانات الموقع والمساحة، وحفظ المعلومات ومواكبة أحدث المستجدات، وضع السياسات والإجراءات الرامية إلى تسهيل عملية التسجيل والتشجيع عليها.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع سياسات وإجراءات التسجيل العقاري، وضمان التزام المستخدمين النهائيين باللوائح ذات الصلة.
  • إدارة عمليات السجل اليومية، مثل إصدار شهادات الملكية العقارية وتجديدها، وإعداد الخرائط.
  • الاحتفاظ بسجلات السجل العقاري، وإجراء تحديثات دورية للمعلومات المسجلة، وضمان أمن البيانات.
  • التواصل مع أصحاب المصلحة، مثل المؤسسات العامة والخاصة والمنظمات الدولية.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • التفكير التحليلي
  • تخطيط
  • إدارة العمليات
  • إدارة التسجيلات
  • القانون الإداري
  • تحليل البيانات
  • إدارة أصحاب المصالح
  • تفتيش التسجيل
  • التحليل الأمني (أمن البيانات)
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات