مدير إدارة الجوازات

الوصف

تخطيط استراتيجية وأنشطة إدارة الجوازات وتوجيهها وتنسيقها، وإدارة عمليات استخراج جوازات السفر وتجديدها.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع سياسات وإجراءات إدارة الجوازات، وضمان التزام مقدمي الطلبات وحاملي جوازات السفر باللوائح ذات الصلة.
  • الإشراف على عمليات استخراج جوازات السفر وتجديدها، وضمان الامتثال للتشريعات والسياسات الوطنية.
  • اختيار الموظفين وتدريبهم والإشراف عليهم، ومراقبة أدائهم وسلوكياتهم في ضوء الأهداف الموضوعة.
  • التواصل مع المؤسسات الحكومية لتبادل المعلومات المتعلقة بمقدمي الطلبات، والتنسيق بخصوص الإجراءات التصحيحية المحتملة في حالة وقوع الانتهاكات.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • القدرة على فهم الاختلافات الثقافية
  • تخطيط
  • إدارة العمليات
  • الإشراف
  • إدارة أصحاب المصالح
  • القانون الإداري
  • إدارة الموظفين
  • قانون اللجوء والهجرة
  • القانون الدولي
  • تقديم التأشيرات
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات