مدير بلدية

الوصف

تخطيط عمليات البلدية وتوجيهها وتنسيقها، والإشراف على إدارات البلدية وتمثيل البلدية في مجموعة متنوعة من المناسبات، ووضع برامج وسياسات البلدية والإشراف على تنفيذها.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع السياسات والإجراءات المتعلقة بعمليات البلدية، وضمان التزام الموظفين والمقاولين والمواطنين في المدن والقرى باللوائح ذات الصلة.
  • إدارة العمليات اليومية للبلدية، والإشراف على تقديم الخدمات للمواطنين، بما في ذلك إصدار شهادات البناء والحفر، والإشراف على الإدارات بما في ذلك المتنزهات والمنشآت الترفيهية، وإدارات مكافحة الحرائق والشرطة والمياه والنقل.
  • وضع البرامج الرامية إلى تحسين مستويات المعيشة في المجتمع، وتنسيق هذه البرامج.
  • التواصل مع أصحاب المصلحة، مثل المؤسسات العامة والخاصة والمنظمات الدولية.
  • وضع السياسات والإجراءات لضمان الامتثال لقوانين ولوائح الصحة العامة والسلامة والبيئة، والإشراف على تنفيذها.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • القدرة على فهم الاختلافات الثقافية
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • تخطيط
  • إدارة العمليات
  • إدارة أصحاب المصالح
  • القانون الإداري
  • القانون البلدي
  • الإدارة المحلية
  • علوم الصحة العامة
  • القضايا البيئية
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات