مدير مكتب العمل

الوصف

تخطيط العمليات داخل مكتب العمل، وتوجيهها وتنسيقها، والتحقيق في شؤون العمل وفقا لنظام العمل والتعليمات الإدارية الخاصة بذلك، وتمثيل مكتب العمل خارجيا.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع خطة للاستراتيجية والأعمال في مكتب العمل، وتحديد أهداف الأداء، وإعداد الموازنات والتوافق عليها مع السلطات.
  • إدارة أنشطة العمل بين الموظفين، وتوزيعها.
  • التفتيش على مكاتب العمل لضمان الالتزام بالأنظمة واللوائح، واتخاذ الإجراءات المناسبة في حالة حدوث أي انتهاك.
  • التفتيش على المؤسسات لضمان الالتزام بالأنظمة واللوائح، واتخاذ الإجراءات المناسبة في حالة حدوث أي انتهاك.
  • وضع السياسات والإجراءات بهدف دعم المنشأة، ومباشرة تنفيذها.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • العمل وفقا للمعايير الأخلاقية
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على مخاطبة الجمهور
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • القدرة على فهم الاختلافات الثقافية
  • التفكير التحليلي
  • مجال المسؤولية (قضايا سوق العمل)
  • قانون العمل
  • قضايا تشريعات العمل
  • اقتصاد سوق العمل
  • تفسير سوق العمل
  • سياسات سوق العمل
  • الإدارة / التنظيم
  • تطوير السياسات
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات