مدير التفتيش العمالي

الوصف

تخطيط أنشطة واستراتيجية التفتيش العمالي وتوجيهها وتنسيقها، وضمان اتساق معاملة العمالة وظروف العمل مع القوانين واللوائح المحلية.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع سياسات وإجراءات التفتيش العمالي، وضمان التزام مؤسسات توظيف العمالة باللوائح ذات الصلة، ووضع السياسات المتعلقة بالمخالفات.
  • إدارة عمليات التفتيش على مؤسسات توظيف العمالة، والإشراف على جمع البيانات والتحقق من صحتها، كالبيانات المتعلقة بالأجور والمزايا والإسكان، وضمان الالتزام بالمعايير واللوائح.
  • مراجعة تقارير التفتيش وتحديد الانتهاكات بحق سياسات التفتيش العمالي، واتخاذ الإجراءات التصحيحية، مثل فرض الغرامات أو اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
  • تحديد التحسينات الهيكلية في قطاع العمل وتعزيزها، لزيادة الشفافية ورفع مستوى حماية العمالة.
  • إدارة التراخيص لمؤسسات توظيف العمالة التي تعمل في السوق، ومنح تراخيص جديدة، وإلغاء التراخيص الحالية إذا لزم الأمر.
  • التواصل مع أصحاب المصلحة، مثل المؤسسات العامة والخاصة والمنظمات الدولية.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • التفكير التحليلي
  • تخطيط
  • الإشراف
  • مراجعة الالتزام
  • التفتيش
  • قانون العمل
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات