مدير وكالة سفر

الوصف

تخطيط عمليات وكالة السفر وتوجيهها وتنسيقها، والترويج للمنتجات المتعلقة بالعطلات والسياحة والسفر، وبيعها بما يلبي متطلبات سوق السياحة والسفر، وإدارة الموازنة والموظفين والأداء العام للوكالة.

المستوى التعليمي:
دبلوم فني أو ما يعادله
المجال التعليمي:
الخدمات
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • إدارة العمليات اليومية بوكالة السفر، وضمان تخصيص الموارد على النحو الأمثل، والإشراف على تخطيط شؤون الموظفين وتدريبهم.
  • الترويج لأعمال الوكالة وتسويقها عبر مجموعة متنوعة من القنوات، وإنشاء باقات الخاصة، وحملات ترويجية، وترتيب رحلات حسب الطلب.
  • مراقبة أداء وكالة السفر، وتحليل الموازنات والمبيعات ومؤشرات الأداء.
  • وضع الخطط الترويجية والإعلانية وتنفيذها، بهدف تعزيز النمو التجاري.
  • إدارة شكاوى العملاء ونزاعاتهم المحتملة وحلها بعد تصعيدها إلى مستوى المدير.
  • ضمان الالتزام بكل ما يتصل من بالأنظمة واللوائح.
  • الخدمات.
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • التفكير التحليلي
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • خبرة في المبيعات (التجزئة)
  • إدارة وكالات السفريات
  • مسؤولية الموظفين
  • قضايا المستهلك
  • إدارة علاقات العملاء
  • تزيين المحلات التجارية
  • الترقيات
  • تقديم التأشيرات
  • برمجيات حجوزات السفر
  • الإرشاد السياحي (السفر بالحافلة)
  • مبيعات رحلات الطائرات المستأجرة
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات